الجمعة 2024/4/26 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
سماء صافية
بغداد 31.95 مئويـة
المرتزقة .. اعداء ثورة تشرين
المرتزقة .. اعداء ثورة تشرين
رأي الدستور
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب باسم الشيخ
النـص :

يحاول البعض تسفيه ثورة تشرين وتفريغها من مضامينها الوطنية الكبيرة ، بل ويسخرها لتحقيق مصالحه الحزبية بدعاوى كثيرة وابسطها حين يسلمها لاتون التقاطعات السياسية ويتهمها انها ساحة يمارس فيها الفرقاء العابهم للضغط السياسي.

ويفوت هؤلاء ان ثورة تشرين ستبقى ناصعة البياض في كل احداثها وما تخللها من عنف وحوادث سلبية مرفوضة من قبل الثوار قبل غيرهم ، وهي افعال لاتمثل الثورة ، بل وتحصل في ارقى الدول المتحضرة التي شهدت احتجاجات شعبية ، حركتها النقمة على الاوضاع المنحرفة ، مثلما يفوت هؤلاء انها الثورة العراقية الوحيدة التي اعطت الاف الشهداء والجرحى وتعرض الثوار العزل فيها الى اقسى اساليب القمع والبطش والتنكيل والتغييب والتشويه والترهيب على يد السلطة فكانت بذلك ثورة المعدمين والمظلومين والمهمشين والمحرومين الذين ادركوا حجم السرقة التي تعرضوا لها وحجم التضليل الذي وقعوا ضحيته عندما وضعوا ثقتهم بمن توهموا انهم على قدر المسؤولية الاخلاقية والشرعية والقانونية ، لكنهم اكتشفوا ان هؤلاء لايراعون بهم ذمة وغير معنيين بما اصابهم ، من جور وأذى وما لحق بهم من ضرر لاينجبر.

ثورة تشرين التي يحاول بعض المرتزقة تشويه صورتها الناصعة ليخدم اسياده ليبقوا متسيدين على رقاب العراقيين يسومونهم الذل والفقر والافلاس بينما يكتنزون هم الملايين في خزائنهم من دون ان يرف بهم جفن على ما آلت اليه حال الناس جراء فشلهم وضعفهم وسوء اخلاقهم وسرقاتهم واحتيالهم وتزويرهم .

ويأتي هؤلاء المرتزقة ليعيدوا انتاجهم مرة اخرى لكنهم يصطدمون بهذا الرفض الشعبي الهائل الذي أقض مضاجعهم ،  فما كان منهم الا التصدي لهذه الثورة الكبيرة باستخدام ادواتهم التسقيطية القذرة واساليبهم الرخيصة المكشوفة.

الذين يحاولون الاساءة لثورة تشرين وشهدائها ممن يتاجرون بدمائنا عليهم ان يتقوا الله ويحذروا ثورة الشعب اذا حانت لحظة غضب لن تبقي ولن تذر.

 

 

 

 

باسم الشيخ

المشـاهدات 547   تاريخ الإضافـة 26/10/2020   رقم المحتوى 8939
أضف تقييـم