السبت 2024/4/20 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
غائم
بغداد 36.95 مئويـة
عيون المدينة خيمة الوفاء بعمودها الصامد توقد شمعتها العشرين
عيون المدينة خيمة الوفاء بعمودها الصامد توقد شمعتها العشرين
كتاب الدستور
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب عز الدين المانع
النـص :

نقف اليوم بكل فخر واعتزاز تحت (خيمة الدستور) الوارفة لنوقد شمعة جديدة في عمرها المديد ، ونحيي مؤسسها المبدع والمتالق الذي حمل عمودها على متنه طوال السنوات العجاف التي اعقبت الولادة ، وحرص على ان تظل متميزة بالحيادية والمصداقية والجراة في نقل الكلمة الحرة ، ولم يخش العواقب المحتملة ، لا سيما خلال الاعوام التي تسللت فيها الافاعي السامة عبر الحدود ، وحملت على ظهورها زمر الدواعش والارهابيين ودعاة الفتنة الطائفية والعنصرية .. وقد استطاعت هذه الخيمة ان تحقق هدفها في نقل الحقيقة ، وايصال صوت المستضعفين الى (من به صمم) .

وها هي اليوم تحصد ثمار جهدها خلال هذه المسيرة التي دامت اكثر من تسعة عشر عاما ، وما زالت دؤوبة على مواصلة ذات الاداء والعمل الجرئ بكل حرفية ومهنية .

وبهذه المناسبة الحبيبة ، لا بد من الوقوف بكل فخر واعتزاز امام النخبة الوفية التي اسهمت في وضع لبناتها الاولى على اسس  راسخة ، الراحلون منها والاحياء ، لنجدد العهد على الصمود وتحمل اعباء هذه المهمة النبيلة ، وبذل المزيد من المثابرة والجهد والابداع للوصول باسطورة الاعلام العراقي الهادف الى حيث المكانة التي تليق بها .

ولقد استطاعت هذه المؤسسة الغنية بثمار النهج الاعلامي والمهني والوطني ان تتربع فوق منصة الصدارة بين زميلاتها ذوات التجرية الابعد والامدادات السخية الداعمة لها ، بعد ان تجاوزت العقبات الصعبة والحواجز الثقيلة وشحة الموارد ان تظل امينة في نقل هموم الناس وهواجسهم ، وتقدم المفيد والممتع ، وتنقل المعلومة الدقيقة وصورة الحدث الاني ،والتحليل السياسي والثقافي والاجتماعي الناضج والصادق ، وتقتحم لجح الضغوط العديدة والتهديدات المبطنة وغياب الدعم .

وستبقى (الدستور) بقيادة ربانها القدوة ، (تمشي ملكا) .. (واثقة الخطوة) .. (وخيمة يستظل بها كل العراقيين) . ومبارك لعمود هذه الخيمة (باسم الشيخ) هذا الالق والنضوج الدائم ، ومزيدا من التالق والنجاح .

المشـاهدات 348   تاريخ الإضافـة 20/06/2022   رقم المحتوى 14709
أضف تقييـم