الأحد 2022/12/4 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
ضباب
بغداد 12.95 مئويـة
نيوز بار
وزير التعليم يشارك الجامعة المستنصرية احتفالها بتخرج الدورة الخامسة والخمسين من طلبتها
وزير التعليم يشارك الجامعة المستنصرية احتفالها بتخرج الدورة الخامسة والخمسين من طلبتها
الأخيرة
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب
النـص :

الدستور /حمدي اسماعيل الكلي

احتفلت الجامعة المستنصرية بتخرج طلبتها في دورتهم الخامسة والخمسين للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٢ ، بحضور جمع من رؤساء الجامعات والأكاديميين والتدريسيين وعوائل الطلبة المتخرجين.

 

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي في كلمته بهذه المناسبة التزامه برعاية الطلبة وتمكين المتفوقين والأوائل وحملة الشهادات العليا من اعتلاء طموحهم في شغل الوظائف واستثمار طاقاتهم والاهتمام بالأساتذة والتدريسيين وتقديم الدعم الحقيقي لهذه الشريحة المهمة في تنفيذ مطالبهم المتعلقة بالأراضي السكنية وتحسين ظروفهم المعيشة.

 

وشدد على أهمية تعزيز بيئة البحث العلمي وبراءات الاختراع ورفع رصيد الجامعات في المستوعبات العالمية وتحسين مستوى النتائج المؤشرة للجامعات العراقية في التصنيفات العالمية .

وهنأ وزير التعليم الدكتور نعيم العبودي الطلبة الخريجين معربا عن شكره للهيئات التدريسية التي بذلت جهودا طيبة من أجل تخريج هذه الدورة الخامسة والخمسين التي تتزامن مع (اليوم العالمي للعلوم من أجل السلام والتنمية) التي تحتفي به الأمم المتحدة ومنظماتها المختصة ولاسيما اليونسكو ودول العالم التي تسلط الضوء على أهمية العلوم وتطبيقاتها في صناعة بيئة التنمية المستدامة.

من جهته قال  رئيس الجامعة المستنصرية  الاستاذ الدكتور صادق محمد  الهماش في كلمته خلال حفل التخرج ، ان الجامعة تسعى للنهوض والارتقاء بأبنائها تربوياً وعلمياً وصقل حياتهم الجامعية بكافة الوسائل الممكنة، وأن هؤلاء الطلبة الخريجين سيكونون دائماً المثال والقدوة الحسنة في الأداء والتميز وعلى قدر من المسؤولية مزودين بالعلم والمعرفة لخدمة وطنهم ومجتمعهم ، مشيرا الى

إن الجامعة المستنصرية تميزت منذ تأسيسها بتقديم الخدمات للمجتمع ورفده المخرجات العلمية والنتائج المتحققة في المحافل الأكاديمية العالمية.

 

الى ذلك كرم وزير التعليم العالي الدكتور نعيم العبودي ورئيس الجامعة المستنصرية الاستاذ الدكتور صادق محمد الهماش الطلبة الأوائل على كلياتهم خلال حفل التخرج الذي شهد استعراض كراديس الخريجين وتلاوة منح الشهادة وترديد القسم الجامعي.

 

المشـاهدات 69   تاريخ الإضافـة 07/11/2022   رقم المحتوى 16027
أضف تقييـم