السبت 2024/10/26 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
سماء صافية
بغداد 18.95 مئويـة
بعيني .. وينك
بعيني .. وينك
الدستور والناس
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب
النـص :

** شكلت وزارة الهجرة والمهجرين غرفة عمليات طوارئ لإجلاء وايواء العوائل المهجرة تحسباً لأي طارئ مناخي واستعدادا لمواجهة الكوارث الطبيعية المستمرة التي تمر بها المنطقة وما يصاحبها من تدمير وما تخلفه من عمليات نزوح للعوائل.

 

** اعلنت وزارة الصحة اكمال مشروع توطين الصناعة الدوائية في العراق ، وانجاز متطلبات الربط الالكتروني للضمان الصحي .. وتأهيل عدة مستشفيات .. وان مستشفى البصرة جاهزة للافتتاح وبعد ذلك مستشفى ميسان سيكون جاهزاً أيضاً وأشارت إلى اتلاف كميات كبيرة من المخدرات.

 

** اصدرت المحكمة الاتحادية العليا حكما يرسخ مبدأ ( حق العراقيين بالتملك دون تمييز بجميع أنحاء العراق).

 

** اكد رئيس الجامعة التكنولوجية احمد الغضبان (ان الجامعة لديها خطوات كبيرة للخريجين ضمن مشروع كبير و ضخم يهدف لتصفير خريجيها العاطلين .. مشيراً الى ان الجامعة التكنو لوجيه هي التخصصية الوحيدة في العراق بالهندسة والعلوم وهذا ما أعطى لخريجيها دعماً في سوق العمل اكثر من الجامعات الأخرى.

 

** تعكف وزارة النقل على دراسة مشروع خدمي يتمثل بايجاد « تكسي وطني ((يغطي عمله العاصمة بغداد وعموم المحافظات.

 

** اعلنت امانة بغداد ان قيادة عمليات بغداد هي المسؤولة عن رفع الكتل الكونكريتية وفتح الطرق.. وهناك تعاون بين الأمانة وقيادة العمليات بهذا الشأن وخلال الصيف القادم لن تكون هناك أي كتلة کونكريتية في بغداد واكدت الأمانة أيضاً ان جميع الاراضي المشمولة بقرار التطويب هي اراضي زراعية مملوكة للدولة وانها مستمرة في منح السندات لمالكيها..

المشـاهدات 661   تاريخ الإضافـة 23/03/2023   رقم المحتوى 17280
أضف تقييـم