السبت 2024/4/27 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
سماء صافية
بغداد 24.95 مئويـة
7 نجوم ينتظرون الفرصة الأخيرة في مانشستر يونايتد
7 نجوم ينتظرون الفرصة الأخيرة في مانشستر يونايتد
الملحق الرياضي
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب
النـص :

متابعة ـ الدستور الرياضي

12 مباراة في الدوري الإنجليزي تبقى أمام مانشستر يونايتد، الذي يظل هدفه الأساسي التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، عن طريق احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى.وفي موسم المدرب الهولندي إريك تين هاج الأول مع الفريق، هناك نجوم في مانشستر يونايتد نالوا ثقة عمياء، فيما يبحث آخرون عن ضوء في آخر النفق، قبل التفكير بالرحيل في نهاية الموسم.وفيما يلي قائمة وضعتها صحيفة "ذا صن"، مكونة من 7 لاعبين يأملون نيل إعجاب تين هاج حتى نهاية الموسم:

 

أنتوني مارسيال

 

استمتع المهاجم الفرنسي ببعض اللحظات الجميلة تحت قيادة تين هاج، لكنه يعيش الآن تحت ظلال المتالق ماركوس راشفورد.أوقفت مجموعة من الإصابات عودة مارسيال، ويبدو أن تين هاج سيعطي الأولوية لمهاجم آخر ليحل محل كريستيانو رونالدو في الصيف.وينتهي عقد اللاعب الدولي الفرنسي أيضًا في العام 2024، وقد يرغب يونايتد في الاستفادة ماليا من بيعه في نهاية الموسم.

 

سكوت ماكتوميناي

 

سقط لاعب خط الوسط في دائرة الترتيب، مع تفضيل تين هاج أمثال فريد وكريستيان إريكسن وكاسيميرو ومارسيل سابيتزر في وسط الملعب.مدرب نيوكاسل إيدي هاو من أشد المعجبين بماكتوميناي، الذي سيحصل لمانشستر يونايتد على رسوم انتقال جيدة، وهناك سيجد فرص أفضل للعب في التشكيلة الأساسية.

 

فاوت فيجهورست

 

انضم المهاجم الهولندي إلى يونايتد على سبيل الإعارة من بيرنلي في يناير/كانون الثاني، لتعويض رونالدو، لكنه فشل حتى الآن في تسجيل الأهداف.فيجهورست ليس الرجل الذي يقود هجوم يونايتد حاليا رغم مشاركته في كل مباراة، وسيكون في طريق عودته إلى بيرنلي بمجرد انتهاء فترة إعارته.

 

آرون وان بيساكا

 

لا يعتبر تين هاج، لاعب كريستال بالاس السابق الظهير الأيمن الأساسي، ويفضل عليه البرتغالي ديوجو دالوت.وينتهي عقد وان بيساكا العام المقبل وقد يختار يونايتد الحصول على المال من بيعه، وسط اهتمام شديد من ناديه السابق كريستال بالاس.

 

دافيد دي خيا

 

ما زال الحارس الإسباني يقدم مستويات مميزة، لكن عقده ينتهي في يونيو/حزيران، ولن يوافق النادي على تمديد إقامته، إلا إذا ارتضى اللاعب بتخفيض راتبه المرتفع.ويحرص يونايتد على بقاء حارسه الأول منذ 2011، لكنه يراقب أيضا خيارات أخرى في السوق.

 

هاري ماجواير

 

ماجواير قائد مانشستر يونايتد، ولكنه بالكاد يلعب بوجود رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز وفيكتور لينديلوف.وفي بعض الأحيان، فضل تين هاج الظهير الأيسر لوك شاو على ماجواير ليلعب في مركز قلب الدفاع، رغم أن الأخير كان لائقا تماما.والوقت ينفذ من الدولي الإنجليزي، ويبدو أنه مستعد للرحيل وسط اهتمام من إنتر.

 

مارسيل سابيتزر

 

انضم الدولي النمساوي إلى "الشياطين الحمر" على سبيل الإعارة من بايرن ميونخ، ليعوض إصابة كريستيان إريكسن في خط الوسط.ويبدو إريكسن ضامنا لمكانه في تشكيلة تين هاج الأساسية الموسم المقبل، لأن سابيتزر لم يقنع الإدارة بدفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 18 مليون جنيه إسترليني.

المشـاهدات 306   تاريخ الإضافـة 28/03/2023   رقم المحتوى 17602
أضف تقييـم