الخميس 2024/5/16 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
سماء صافية
بغداد 34.95 مئويـة
لمعلوماتك
لمعلوماتك
الدستور والناس
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب
النـص :

** باشرت كوادر مديرية شؤون البطاقة الوطنية في العاصمة الأمريكية واشنطن بتسجيل المواطنين .. وبذلك تكون المرحلة الثانية من مشروع البطاقة الوطنية التي اعلنت عنها وزارة الداخلية في 30 من اذار للعام الجاري (كخطوة اولية) قد انطلقت بتسجيل العراقيين المقيمين في هذه الولاية على ان تعقبها عمليات تسجيل في السفارات العراقية في البلدان الأخرى وفق الخطة المعدة .

 

** وافقت رئاسة مؤسسة الشهداء على فتح باب ترويج المعاملات الخاصة بالشهداء الى نهاية 2024 واعتماد التصريح الأمني من الجهات الأمنية في نينوى على ان يكون التدقيق الأمني داخل بناية مؤسسة الشهداء في محافظة نينوى حصراً .

 

** وجه رئيس الوزراء بمنع الظهور بالزي العسكري لكافة الضباط وجميع المستويات على مواقع التواصل الاجتماعي وسيتم محاسبة المخالفين .

 

** وجهت وزارة الاتصالات بتخفيض أسعار الانترنيت المقدمة لشركات الاتصالات، بناء على الحاجة المتزايدة للمواطنين .. وان التخفيف سينعكس من خلال باقات انترنيت مفتوحة وسريعة .

 

** اعلن مصرف الرافدين عن منح دفعة جديدة من قروض مبادرة (ريادة) التي تبدأ من مليون دينار ولغاية عشرين مليون دينار لدعم فئات الطلبة والخريجين والشباب من الباحثين عن العمل .

 

** كشف النائب رعد الدهلكي عن قرار أصدره القائد العام للقوات المسلحة بشأن رواتب ضباط ومنتسبي الجيش السابق ، حيث اوعز لوزارتي الدفاع والمالية على صرف رواتبهم للفترة من 9 / 4 / 2003 ولغاية 24 / 9 / 2005 بما يعادل سنتين وخمسة أشهر .. لكونهم احيلوا علي التقاعد بموجب قرار مجلس الوزراء المرقم 30 لعام 2005 واعتبارهم مستمرين للفترة المذكورة آنفاً .

المشـاهدات 44   تاريخ الإضافـة 29/04/2024   رقم المحتوى 44703
أضف تقييـم