الأحد 2024/9/8 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
سماء صافية
بغداد 28.95 مئويـة
نيوز بار
بيني .. و بينك ...
بيني .. و بينك ...
الدستور والناس
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب
النـص :

** ضبطت مفارز جهاز الأمن الوطني أحد اكبر معامل الغش التجاري بمنطقة الزبير بمحافظة البصرة ، يقوم بإنتاج زيوت المحركات المغشوشة بكميات تصل الى الاف اللترات وبماركات تسويقيه مشهورة .

 

** شرعت وزارة النقل باستحداث محطات ومسارات جديدة للتاكسي النهري في بغداد، ضمن مشروع لتفعيل السياحة النهرية في العاصمة ... وحددت النصف الثاني من العام الحالي موعداً لانطلاقها بالتزامن مع العطلة الصيفية، لتكون متنفساً للأسر البغدادية .

 

** حددت مديرية المرور العامة غرامة قيادة السيارات والدراجات النارية بإهمال .. وشددت على منع الملصقات على زجاج العجلات الأمامية والخلفية .. وقد وضع قانون المديرية غرامة قدرها 200 الف دينار على كل من يقود عجله أو دراجة نارية برعونة واهمال .. وغرامة قدرها 50 الف دينار على كل من يضع ملصقات الزينة والاعلان او الكتابة والرسم على زجاج العجلات .

 

** اطلق المصرف العقاري خدمة الجباية والدفع الالكتروني عبر تطبيق الهاتف.. وان هذا الانجاز يهدف الى تذليل الروتين وتقديم أفضل الخدمات المصرفية للمواطنين بأسلوب سهل ومرن .

 

** اعلن مجلس القضاء الأعلى عن دعمه الكبير لمكاتب المساعدة القانونية التي تسهم في تخفيف الزخم الحاصل في المحاكم ويكون عوناً للقضاء في الوصول الى الحقيقة وتحقيق العدالة الناجزة وبأقل تكلفة .

 

** اعلنت وزارة الصحة قبل ايام عن ضبط كميات كبيرة جداً من الأدوية والمستلزمات الطبية المخالفة والمغشوشة ضمن جانب الرصافة، وقد تضمنت ضبط 1.600.000 قطعة دواء مخالفة في مخزن بالكرادة ... وضبط اكثر من خمسة اطنان مستلزمات طبية بمخزن في شارع السعدون ، كما تمكنت من ضبط مخزن و همي في شارع فلسطين يحتوي على 75 ألف شريط دواء مغشوش وماكنة لطبع (ستيكرات) مزورة في المخزن.

 

المشـاهدات 139   تاريخ الإضافـة 26/06/2024   رقم المحتوى 48341
أضف تقييـم