الجمعة 2024/7/19 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
سماء صافية
بغداد 44.95 مئويـة
روكي الغلابة فيلم دنيا سمير غانم الجديد
روكي الغلابة فيلم دنيا سمير غانم الجديد
سينما
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب
النـص :

تواصل دنيا سمير غانم في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد روكي الغلابة، والذي كان يحمل في البداية اسم الجارداية، وتظهر فيه دنيا بشخصية فلاحة تعشق الملاكمة، أما محمد ممدوح فيظهر خلال الأحداث بشخصية دكتور.

 

وعلم أن أوس أوس انتهى من تصوير مشهده الذي يظهر به كضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

أبطال روكي الغلابة

روكي الغلابة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد، وأوس أوس، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم وضيوفه بشكل رسمي، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه صيف 2024.

 

آخر أعمال دنيا سمير غانم

وكان فيلم تسليم أهالي، آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما، وعُرض العمل في صيف 2022، وشاركها هشام ماجد بطولته، وحقق الفيلم وقتها إيرادات تجاوزت 30 مليون جنيه.

 

ودارت أحداث العمل في إطار أكشن كوميدي رومانسي، حول قصة زاهية التي تلعب دورها دنيا سمير غانم، وتسعى للزواج من دكتور خليل الذي يجسده هشام ماجد.

 

 

وكانت دنيا سمير غانم قد حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسرحية آنستونا، التي تعد أولى تجاربها على خشبة المسرح، وقدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، وهي من إنتاج محمد أحمد السبكي.

المشـاهدات 149   تاريخ الإضافـة 03/07/2024   رقم المحتوى 48864
أضف تقييـم