الجمعة 2024/10/18 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
سماء صافية
بغداد 21.95 مئويـة
‎عبروا فيها عن اعتزازهم وحبهم الكبير للدور الوطني والمهني الذي تقوم به خيمـــة كـل العراقيـين تتلقـى التهانـي بالعدد 6000
‎عبروا فيها عن اعتزازهم وحبهم الكبير للدور الوطني والمهني الذي تقوم به خيمـــة كـل العراقيـين تتلقـى التهانـي بالعدد 6000
أخبار الأولى
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب
النـص :

‎تلقت جريدة الدستور سيل من  برقيات التهنئة لمناسبة  اصدار العدد (6000) في خطوة تدل على براعة الجريدة وقدرتها على التواصل على الرغم من الصعوبات الكبيرة والقاهرة التي تعاني منها اغلب الصحف المحلية ولكن الدستور بقت صامدة ومتألقة وجميلة في الطرح والتصميم " ..‎وقد عبر المهنئون فيها  عن اعتزازهم وحبهم الكبير للدور الوطني والمهني الذي تقوم به ( الدستور ) على مدى سنواتها الماضية مشيدين بمكانتها الصحافية المرموقة بين الصحف العراقية والعربية والدولية وتغطيتها المميزة للاحداث خصوصا الرياضة بكل حيادية ونزاهة ومهنية عالية بعيدا عن الاثارة والتأجيج  فكانت ومازالت مصلحة العراق والعراقيبن في مقدمة وصميم اهتمامتها و عملها والدفاع عن قضايا المواطنيين ونقل همومهم والتعبير عن ارائهم في كل مناسبة .فاستحقت  ان تاخذ مكانتها المميزة في قلوبهم لتكون صحيفتهم التي ياخذون منها الخبر  الصحيح والمعلومة الموثوقة .

 

‎عدنان درجال:المهنية والاحترافية

 

‎قدم رئيس الاتحاد  العراقي لكرة القدم عدنان درجال تهانيه الرقيقة لمناسبة اصدار العدد6000  وصفها بانها مثالا للمهنية العالية والكلمة الحقة والصوت المدافع عن مكتسبات وحقوق شعبنا الطيب، اما الملحق الرياضي فانه مميز ويطرح المواضيع بطريقة تدل على المهنية والاحترافية وروحية الابداع والتواصل مع المشاكل التي تعاني منها الرياضة وكشفها بشجاعة  متناهية في سبيل إعلاء شأن رياضتنا في المحافل العربية والآسيوية والدولية  واعتلاء منصات التتويج كل عام وجريدة الدستور بالف خير ومن تطور الى تألق .

 

‎يونس محمود : ابداع متواصل

 

‎هنأ  النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي ‎لكرة القدم يونس محمد جريدة الدستور لمناسبة اصدار العدد 6000 .‎وقال: " ابارك الاصدار المميز  لجريدة الدستور والمحلق الرياضي الذي يتحفنا بالمواضيع الرائعة التي تهتم بتطوير كرة القدم العراقية ووضع المعالجات المناسبة للمشاكل التي تعاني منها، والأماني الصادقة بتواصل الاصدار، والتألق المستمر للملحق الرياضي بجريدتكم والله ولي التوفيق".

 

‎بينان : نجاح وتالق

 

‎وبارك مستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة اياد بنيان  اصدار  جريدة الدستور  عددها ال 6000 وقال: مبارك  لجريدة الدستور  التالق الدائم التي  استمرت على مدار الاعداد  السابقة ان تكون في الحدث وتطرح المواضيع بحودة عالية رافعة شعار الوطن في المقام الاول، والملحق الرياضي يقف في مقدمة الصحف والملاحق الرياضية لجماله واناقة مواضيعه والمهنية العالية بالطرح والابتعاد عن الشخصنة في تناول المواضيع واثارتها

 

سمير كاظم : منبرا حرا

 

تقدم اللاعب الدولي السابق سمير  كاظم  بالتهاني والتبريكات  لاسرة  " الدستور " برسالة وجهها الى رئيس التحرير  باسم الشيخ ورئيس القسم الرياضي يوسف فعل   على اصدار العدد6000 جاء فيها : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خالص تمنياتنا لكم  بدوام التقدم والازدهار لمناسبة الاصدار 6000 وهذا دليل واضح على التفوق الابداع.....  واستمرارية الاصدار لجريدتكم الزاهرة مشيدين بمواقفكم العراقية  المشرفة وبجهودكم وعطائكم اللا محدود للوطن والمواطن . وجريدتكم التي كانت ولازالت منبرا حرا ونبراسا ساطعا للقراء وتفاعلكم مع القضايا المحلية والعالمية .سائلين الباري عز وجل  ان يأخذ بأيديكم لما فيه مصلحة وخدمة عراقنا العزيز ورياضتنا الحبيبة .

 

‎حسن احمد:   كلمة الحق

 

‎كذلك بارك مدرب نادي كربلاء حسن احمد بالقول :  لمن دواعي سروري ان اهنئكم وجميع فريق عمل جريدة " الدستور "  لاصدار العدد6000   الدليل الساطع على براعة الجريدة واخلاص العاملين فيها وتميزهم واتمنى المزيد من النجاحات في. مشوارها المهني المقبل مع  وروعة تواصلها العطر مع  الاحداث االرياضيةبصورة عامة والكروية خاصة  التي كانت وما زالت تمثل منبرا فاعلا للدفاع عن قضايا الرياضة العراقية  وطموحاتها   وتدافع عن الرياضيين بشجاعة متناهية وعنوانا جليا لحرية التعبير التي يتسم بها عراقنا العزيز  ومن المؤكد ان النجاح المهني المتواصل الذي تحققه الدستور نجم عن ادراك  القائمين عليها بأهمية دور الصحافة في اتاحة فرصة التعبير والرأي الحر وفي نشر الثقافة الوطنية و المعرفة  لدى الجماهير العراقية  والتي تميزت بالمصداقية والدقة . وكلنا فخر بما وصلت اليه هذة الصحيفة الغراء من مكانة متميزة .

 

قصي منير : عمل مميز

 

وقال اللاعب الدولي السابق ومساعد مدرب منتخب الاولمبي قصي منير يطيب لي أن أبعث إليكم بأخلص التهاني القلبية والتبريكات بمناسبة  اصدار 6000    التي أصبحت  بفضل جهودكم والعاملين في أسرة التحرير من اهم الصحف المحلية والغربية . ما تقدموة من عمل  متميز رفيع المستوى وعالي المهنية هو من أهم أسباب استمرار نجاح هذه الدستور عاما بعد عام واحتفاظها بالريادة بين زميلاتها .مع أطيب الأمنيات لكم بدوام النجاح والتوفيق وللجريدة بدوام التقدم والازدهار.

 

عبد الامير ناجي : طروحات موضوعية

 

واشاد  المحلل الكروي  عبد الامير ناجي باصدار الجريدة العدد 6000 وبالدور التوعوي الذي تقدمة جريدة الدستور منذ اليوم الاول من صدورها متمنيا في ءات الوقت . لها المزيد من التقدم والارتقاء  وأن تستمر بعطائها الوافر  وتكريس مبادئها الانسانية . فإننا نفخر بمصداقيتها وانتهاجها الموضوعية والمهنية  كما لا ننسى دورها الصحفي  الثابت وطرحها المواضيع الهادفة ودورها في تخليد رموز الرياضة العراقية . نسأل الله العلي القدير أن يسدد خطاكم ويوفقكم في مواصلة أداء رسالتكم النبيلة.

 

المشـاهدات 27   تاريخ الإضافـة 15/10/2024   رقم المحتوى 54637
أضف تقييـم