يعاتبني![]() |
| يعاتبني |
|
فنارات |
أضيف بواسـطة addustor |
الكاتب |
| النـص :
سليم الحسيني
يُعاتِبْني الهَوى هَا قَدْ نَسِيْتَهْ ولا يَدْري بِحالي مُذْ هَوَيْتَهْ ولا يَدْري بنارٍ أحْرقتْني تَجاوزت الفؤادَ وما بقيتهْ تَجاوزت الفؤادَ حدودها في الهوى حتى لقيتُ وما لقيتَهْ اتقْبلُ في الهوى هذا الجحودُ وتسْألُ حائراً ها قد طويتَهْ اتسألُ حائراً في النار يُكوى وما ذاقَ الهوى ..الا شقيتَهْ اتسْأل حائرا يشكو العطاشا وكلُّ الماءِ عندك ما سقيتَهْ اتدري في الهوى يسري اشتعالاً يذوب امامكم افلا طفيتَهْ ++++ أنا لا ارْتجي في الحبِّ عطفاً أنا اشكو عليك وما فعلْتَهْ ،انا لا ارتجي في القولِ اسماً ولكن ما جرى لي قد حكيتَهْ فكل الناسِ تدري ما جنيتُ فهل تدري صديقي ماجنيتَهْ ++++ اتدري يا صديقي ؟..انت تدري يقولُ: العينُ تقرأُ ما كتبتَهْ يقول العينُ تدري من هواها يقول العينُ تدري ماخفيتَهْ يقولُ : العينُ تقرأُ كلَّ شيءٍ وتدري في الهوى ماقد عنيتَهْ وتدري في الهوى كم مات منها وتدري في الهوى كم من حييتَهْ |
| المشـاهدات 56 تاريخ الإضافـة 02/06/2026 رقم المحتوى 71107 |
توقيـت بغداد




