السيد وزير الكهرباء رجاءً![]() |
| السيد وزير الكهرباء رجاءً |
|
الدستور والناس |
أضيف بواسـطة addustor |
الكاتب |
| النـص : نحن سكنة المقاطعة 3 / 10 مربع (8000) و 2 / 10 (أبو دشير) الواقعة خلف حي التراث وأراضينا (طابو صرف) وقد وزعت علينا عام 2002 وعددنا 25 ألف مواطن .. لاتوجد لدينا أية خدمات حتى الان ومن ضمنها شبكة الكهرباء .. ونسبة البناء المنجر فيها 80 %.. نناشدك يا سيادة الوزير من الأعماق أن تبادر بأنقاذنا وتوعز بايصال الشبكة الى هذه المقاطعة الشاسعة التي بدأ فيها البناء منذ أكثر من عقدين اي (قبل تغيير النظام) !! أملنا كبير بكم خدمة للفقراء وذوي الشهداء.. وأنتم أهل لها، وجزاك الله الف خير.
عنهم مؤيد خليل البيائي |
| المشـاهدات 383 تاريخ الإضافـة 01/04/2024 رقم المحتوى 43065 |
أخبار مشـابهة![]() |
وزيرة الثقافة وكالة تزور بازاراً ثقافياً كردياً وبيت الجمال للفنون وتؤكد دعم الطاقات الشابة وتعزيز التبادل التجاري |
![]() |
الدستور تتلقى التهنئة من المكتب الاعلامي لوزير الداخلية
|
![]() |
وزير الخارجية يتلقى دعوة لزيارة دمشق والتنسيق لتحديد موعدها قريباً
اجتماع ثلاثي لخارجية العراق والاردن ومصر لتعزيز التكامل الاقتصادي |
![]() |
التقى وزير التجارة ورئيس اركان الجيش لبحث الاستحقاقات المالية
وزير المالية يوجه بمنح العلاوات والترفيعات المستحقة لموظفي الدولة |
![]() |
وزير النفط يؤكد تقديم مصلحة الدولة وتحقيق التنمية الصناعية والاقتصادية
النفط: نسعى لرفع الإنتاج إلى نحو 4.3 مليون برميل يومياً |
توقيـت بغداد









