الأحد 2024/7/7 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
سماء صافية
بغداد 41.95 مئويـة
هل تعلم ؟!
هل تعلم ؟!
الدستور والناس
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب
النـص :

** أن اللجنة المالية النيابية أوصت قبل أيام وزارتي المالية والتخطيط باطلاق تعليمات تنفيذ جداول موازنة 2024 واكدت أن جميع الطعون طبيعية ولم ترتق الى رفض بعض الفقرات .. وأن الموازنة تعد نافذة بعد نشرها في جريدة الوقائع ولكنها تحتاج الى تعليمات تطلقها وزارتا المالية والتخطيط حتى تكون واضحة التنفيذ في الوزارات والهيئات والمحافظات ؟!

 

** أن الضمان الصحي يهدف الى تقليل الأعباء المالية عن المواطن وتقديم الخدمات الصحية .. وكذلك تشجيع القطاع الخاص للاستثمار في القطاع الصحي .. وانه يحتاج من 8 - 10 سنوات من حيث التطبيق ؟؟؟

 

** أن نقابة الاطباء البيطريين أكدت أن أكثر من سبعة الاف خريج ما زالوا بلا تعيين، في وقت لا توجد في بعض المستشفيات البيطرية سوى طبيب واحد فقط، وان معظم حملات التلقيح تقوم بها كوادر ادارية ؟

 

** أن وزير الاعمار والأسكان والبلديات العامة اكد انطلاق أول مشاريع (الحزمة الثانية) لفك الاختناقات المرورية في بغداد وان المشروع يشمل مجسرين وجسراً على نهر دجلة بمحاذاة الصرافية ؟!

 

** ان جهاز الأمن الوطني في محافظة الأنبار فكك شبكة مكونة من عشرة اشخاص تمتهن النصب والاحتيال وايهام المواطنين بتعيينات على ملاك هيئة الحشد الشعبي مقابل مبالغ مالية ؟ كما تمكنت من تفكيك شبكتين للنصب والاحتيال بمحافظتي ديالى وبغداد، حيث ادعى احد افراد الشبكتين علاقته المباشرة بأحد المديرين العامين وقدرته الحصول على درجات وظيفية ضمن ملاك الجهاز وأيهام الضحايا المواطنين بالتعيين ؟!

المشـاهدات 44   تاريخ الإضافـة 03/07/2024   رقم المحتوى 48810
أضف تقييـم