الخميس 2024/7/25 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
سماء صافية
بغداد 36.95 مئويـة
هل عادت ليلى علوي للسينما ببركة بيومي فؤاد؟ ليلى علوي وبيومي فؤاد
هل عادت ليلى علوي للسينما ببركة بيومي فؤاد؟ ليلى علوي وبيومي فؤاد
سينما
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب
النـص :

عادت ليلى علوي لجمهورها بقوة خلال السنوات الأخيرة بنوعية أفلام جديدة استطاعت من خلالها أن تستعيد نجوميتها بعد 13 عامًا من الغياب، وذلك من خلال فيلمي ماما حامل عام 2021 وشوجر دادي الذي عرض عام 2023، وحققت أفلامها نجاحاً كبيراً وإيرادات عالية، وشهد العملين مشاركة بيومي فؤاد في البطولة، وهو الأمر الذي يبدو أنه جعلها تتفاءل بوجوده معها في أعمالها السينمائية الجديدة، كما يراه كثيرون أنه وش السعد عليها.

 

فيلم المستريحة

وتتعاون ليلى علوي مع بيومي فؤاد هذه الفترة في فيلمي جديدين هما المستريحة، وجوازة توكسيك، حيث بدأت مؤخراً تصوير فيلم المستريحة، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، محمد رضوان، مصطفى غريب، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والعمل من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

كما تنتظر ليلى علوى عرض فيلمها الجديد جوازة توكسيك في 3 يوليو المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تظهر ليلى علوي وبيومي فؤاد خلاله بدور زوجين، وتقدم شخصية مهندسة، كذلك يلعب بيومي فؤاد دور مهندس، كذلك يظهر محمد أنور هو الآخر شخصية، وهو ابن ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويسعى للزواج من ملك قورة، ولكن يواجها عدد من الأزمات بسبب اختلاف ثقافة عائلة كل منهما.

ويعد ذلك العمل الثالث الذي يظهر فيه بيومي وليلى زوجان بعد فيلمي شوجر دادي في العام الماضي وماما حامل الذي عرض في 2021، ولكن تختلف قصة الفيلم الجديد عن الفيلمين السابقين.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك إلى جانب ليلى علوي وبيومي فؤاد عدد من النجوم، منهم محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبوسعدة، وفاروق قنديل، وعدد آخر من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

 

 

وحقق فيلم ماما حامل لـ بيومي فؤاد وليلى علوي، عند عرضه في قاعات السينما بمصر والخليج أكثر من 116 مليون جنيه، 4 مليون في مصر، و112 مليون في الخليج، وشارك في بطولته تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، ومحمد محمود، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وهو تقريبا نفس فريق فيلم شوجر دادي.

المشـاهدات 208   تاريخ الإضافـة 12/06/2024   رقم المحتوى 47761
أضف تقييـم