الجمعة 2024/10/18 توقيـت بغداد
+9647731124141    info@addustor.com
سماء صافية
بغداد 29.95 مئويـة
بالحمار والسخافات .. كاساس يضرب بالضربة .. !
بالحمار والسخافات .. كاساس يضرب بالضربة .. !
الملحق الرياضي
أضيف بواسـطة addustor
الكاتب
النـص :

حسين الذكر

 

الضربة برنامج رياضي جديد بدا يبث من خلال قناة الشرقية وقد سبقته شهرة امتدها من ايقونته (حيدر زكي) وبقية افراد فريق عمله الناجح من خلال سيرة طويلة مفعمة بالكثير من السخونة والقوة والاحداث استمرت سنوات خلال برنامج استوديو الجماهير في قناة دجلة الذي ظل مهيمن على الساحة الإعلامية ردحا من الزمن وهذا لا يلغي وجود برامج وقنوات أخرى قوية أيضا الا ان  زكي بكارزماه وطريقة تعاطيه رسخ تلك السيرة وانتج تلك الشهرة بجهود اعدها مشتركة لفريق عمل ناجح بكل معنى الكلمة لخدمة اهداف ورسالة البرنامج .

عاد زكي وطل علينا من جديد بالضربة من قناة الشرقية .. وقدم حلقات تعد احدث وتمثل ضربة انفرد فيها وليس اخرها اللقاء الحصري مع ( المدرب كاساس ) الذي لم يات الى الضربة الا بموافقة الاتحاد ولا اعلم هل هذه الموافقة حصرية ام متاحة لبرامج أخرى في مدد وفترات لاحقة ..

بكل الأحوال هي خطوة إيجابية فالانفتاح على القنوات المحلية ضرورة باقل تقدير تعوضنا عن غياب المؤتمرات لكاساس والاتحاد بعد بطولات ومباريات واحداث مهمة جدا مرت بها كرتنا دون ان تكون لهم بها وقفة مع الصحافة والاعلام .

كثير مما طرح السيد كاساس هو من المعلومات المعروفة للراي العام العراقي .. وقد نجح زكي بمحاورته محاولا بكل صورة استخراج ما في جعبته للاتيان بما يعد جديدا او يأخذ منه تعهدا بالمهمة التي جاء من اجلها المتمثلة بوصول منتخبنا لكاس العالم 2026 كافضل فرصة بتاريخ العراق يصعب بعدها فهم بقاؤه والاتحاد ان لم يتحقق الهدف لا سامح الله .

ثمة ملاحظات يجب ان لا تمر على الراي العام والاعلام العراقي دون ان يكون لها توضيح من قبيل ( السخافات والحمار والحصان ) التي مررت بتقنية حوارية واضحة .. مع توقعه فوز الريال بالكلاسيكو بدقة حددها بهدفين لهدف . في وقت لم يدرك ويتوقع نتائج مبارياتنا المقبلة .. ربما تصريحه بوجود بند اذا خسر المنتخب ثلاث مباريات متتالية يحق للاتحاد اقالته يثير الفضول .. فان مجموعتنا او طريقنا لكاس العالم ليس فيها فريق يمكن ان يهزم بثلاث مباريات متتالية لتقارب المستويات ..

ما ذكره السيد كاساس بخصوص المستوى الفني وخططه وتعاطيه مع اللاعبين المحترفين والمحليين وادارته للمباريات هو حق خاص به ومتروك له ويتحمل مسؤوليته بل هو صلب واجبه .. غير ذلك من تصريحات ظلت تدور بما يعرفه الراي العام دون الاقتراب عن رايه بطريقة الدوري الكروي العراقي ومشاركة الأندية العراقية في البطولات الاسيوية وما تاثيرها على المنتخب وما تعني له ودوريات الفئات العمرية وغير ذلك الكثير مما يؤثر على المنتخب ..

امنيات من القلب لمنتخبنا واتحادنا ومدربنا ولاعبينا .. ان يحققوا الهدف المطلوب ان شاء الله وان لا يقفوا عند هذا الهدف بل يسهموا بتطوير استراتيجي لكرتنا نحن بامس الحاجة له .. كما نشد على يد الزميل حيدر زكي وفريق عمله على روح التعاطي الأقرب للموضوعية في تحري الأشياء التي تنتظرها – حتما - أشياء كثيرة وكبيرة لا يمكن ان تحصر بحلقة او متحدث مهما كبر ..

 

 

 

المشـاهدات 44   تاريخ الإضافـة 06/10/2024   رقم المحتوى 54435
أضف تقييـم